شرح برامج

تحديث ماسنجر فيس بوك لهواتف الاندرويد

Update Facebook Messenger for Android phones

من السهل العمل على تحميل تحديث ماسنجر فيس بوك لكافة هواتف الاندرويد، ويحتل Messenger Facebook المرتبة الأولى في العالم من حيث الشعبية وينافس بقوة مع WhatsApp و Line Messenger. حيث يستخدمه أكثر من مليار مستخدم حول العالم، وهو برنامج messenger أنتجته شركة Facebook الشهيرة كـ أول موقع اجتماعي لها، موقع التواصل الاجتماعي Facebook بالرغم من تعدد تطبيقات الدردشة والرسائل الاجتماعية إلا أن Facebook Messenger لا يزال يتربع على رأس التطبيقات بلا منازع، لذلك تتم التحديثات باستمرار لإرضاء رغبة المستخدمين، وأصبحت تتنافس مع برامج الدردشة الأخرى في استخدام الفلاتر، وموضوعات جديدة لم تكن متوفرة من قبل أثناء إجراء مكالمة فيديو مع الآخرين للاستمتاع بالدردشة بطريقة فكاهية ومضحكة أكثر، لا تدع فرصة المتعة تفوتك في تحديث ماسنجر فيس بوك  للجوال.

يمكنك تنزيل تحديث ماسنجر فيس بوك وهو الذي تتمكن من ربطه مع حسابك في الفيس بوك واستخدامه للتواصل مع اصدقائك من خلاله بواسطة الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ودردشات الفيدو والعديد من طرق التواصل المختلفة، ويمكن القول بان تطبيق Facebook Messenger هو تطبيق الفيس بوك الرسمي للمراسلة والذي سيسمح لك بالدردشة مع جميع أصدقائك من شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة، كما هو الحال مع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، على Facebook Messenger ، يمكنك مشاركة الصور أو موقعك داخل الرسائل النصية. ويمكّنك Facebook Messenger من الاختيار بين التنبيهات الصوتية والاهتزازية لكل رسالة تتلقاها. كذلك يعد أحد أفضل أجزاء Facebook Messenger هو مجموعة الملصقات، والتي يمكنك استخدامها بسهولة لتخصيص محادثاتك الخاصة، ويمكن الوصول إلى تحديث ماسنجر فيس بوك لأي شخص يستخدم Facebook.

الجديد في تحديث الماسنجر للاندرويد

تم إطلاق تطبيق المراسلة الفورية والدردشات السريعة Facebook Messenger لنظام Android منذ سنوات وتم تحديث ماسنجر فيس بوك لهواتف الاندرويد، ومنذ إطلاقه وتجاوز عدد المستخدمين الملايين حول العالم لأن التطبيق يتمتع بالعديد من المزايا. فلا داعي لأن تكون متصلاً على Facebook أو حتى أن يكون لديك حساب عليه لاستخدام Messenger، في حين أن الاثنين مرتبطان جزئيًا عندما يكون لديك حساب على Facebook، يوفر التطبيق العديد من المزايا، بما في ذلك المحادثات والمكالمات الصوتية وإجراء مكالمة فيديو وإرسال الملصقات والرموز التعبيرية والتعبير عن المواقف وإرسال رسائل نصية مثل الرسائل القصيرة SMS للجوال، الفرق بين أن تلك الخاصة بـ Facebook Messenger لا تتعلق بمكان يمكنك من خلاله إرسال رسائل من بلدك إلى شخص ما في بلد آخر دون تكاليف، والثاني عليك دفع ثمن هذا ، العديد من المزايا التي يوفرها messenger Facebook تطبيق الجوال سنتعرف عليهم في هذا التطبيق.

اقرا المزيد: انشاء رقم امريكي وهمي 2022 وتفعيل التلجرام بدون كود

اقرا المزيد: رقم امريكي وهمي بلس 1 لتفعيل جميع حساباتك بتطبيقات حقيقية

اقرا المزيد: تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 واستقبال كود التفعيل sms

تحديث ماسنجر فيس بوك لهواتف الاندرويد

مزايا تطبيق Facebook Messenger الجديد لنظام Android

كما نعلم فإن تطبيقات المراسلة والمحادثة المتوفرة للهاتف المحمول وخاصة تلك التي تعمل بنظام android كثيرة ومتعددة ويتم تحديثها طوال الوقت لذا فإن المنافسة بين هذه التطبيقات شرسة ، سوف نشرح لكم أهم مزايا هاتف Facebook Messenger حتى نتمكن من معرفة ما إذا كان أفضل أم غير ذلك ، من أهم مميزات التطبيق ما يلي:

  1. على الرغم من أن Messenger لا يحتوي على تقويم، إلا أنه يتيح لك إنشاء تذكيرات بالأحداث باستخدام زر التذكير في إصدار التطبيق المتاح لهاتفك المحمول ، وهناك طريقة أخرى دقيقة للقيام بذلك وهي إرسال رسالة مع مرجع ليوم واحد، و يسألك التطبيق تلقائيًا عما إذا كنت تريد أن يتم تذكيرك بهذه الرسالة.
  2. يمكن إنشاء دردشة جماعية مع مكالمة صوتية أو رسائل نصية أو ملصقات أو رمز تعبيري بين شخصين أو بين جميع أعضاء الفريق أو المجموعة.
  3. يمكن تخصيص اسم الرسالة الجماعية ، كما يمكن تعديل سمة اللون لكل موضوع محادثة.
  4. يمكن إرسال المقاطع الصوتية عبر Messenger إذا كنت تريد إرسال رسالة دون الحاجة إلى إرسال نص أو إجراء مكالمة صوتية كاملة.
  5. يمكن إسكات الإشعارات على أساس المحادثة لعدد محدد من الساعات أو إيقاف تشغيلها تمامًا، سواء بالنسبة لإصدار سطح المكتب الخاص بـ messenger أو من خلال تطبيق الهاتف.
  6. إضافة جهات اتصال Messenger جديدة عن طريق دعوة جهات اتصال من هاتفك.

تحديث ماسنجر فيس بوك لهواتف الاندرويد

من السهل العمل على تحميل التحديث الجديد لبرنامج الماسنجر على اجهزة الاندرويد ولكي تتمكن من القيام بذلك تابع معي النقاط التالية.

  1. انقر على الرابط المرفق في الاسفل او قم بفتح المتجر والبحث عن الماسنجر.
  2. بعد ذلك انقر على ايقونة تحديث ليتم البدء في تحميل التطبيق.
  3. الانتظار الى ان تنته من هذه الخطوة.
  4. في النهاية تكون قد انتهيت من تحديث ماسنجر فيس بوك لهواتف الاندرويد.

تحديث ماسنجر فيس بوك لهواتف الاندرويد تحديث ماسنجر فيس بوك لهواتف الاندرويد

تحميل الماسنجر للاندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق