الدفع الالكتروني

فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار

fake visa charged

من السهل الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة، ويمكنك امتلاكها بطريقة افتراضية من الموقع وتكون مشحونة من 500 الى 5000 دولار امريكي. وبعد امتلاكك لهذه البطاقة تتمكن من العمل على استخدامها لتفعيل المنصات الالكترونية الذي تتطلب عمليات شراء عبر الانترنت، فمثلا بعد امتلاكك لـ فيزا وهمية مشحونة تتمكن من خلالها العمل على تفعيل البلايستيشن ومن تم تعمل على تحميل الالعاب بشكل مجاني وبدون اي مقابل مالي للقيام بذلك كما ان هذه البطاقات الافتراضية تعمل على تاكيد الاشتراك في منصة الافلام الاشهر عالميا وهي منصة نت فلكس وبهذه الطريقة تتمكن من الحصول على الحساب بدون اي مقابل مالي وبدون استخدامك لاي بيانات حقيقية وبدون ان تعمل على دفع رسوم الاشتراك بطريقة الدفع الكاش او كبديل عن استخدام بطاقاتك المصرفية الحقيقية.

اصبح من الممكن امتلاك بطاقات فيزا وهمية مشحونة لاستخدامها بطريقة افتراضية لتفعيل المواقع والمنصات الالكترونية الذي تطلب اضافة البيانات الافتراضية لهذه البطاقات وبشكل مجاني وبدون اي مقابل مالي، وبعد الحصول على هذه البطاقة تتمكن من استخدامها بعديد من الاستخدامات المميزة ومن اهمها امكانية تفعيل البلايستيشن بشكل مجاني او ان تعمل على دفع رسوم الاشتراك في كافة المنصات والمواقع الالكترونية بطريقة افتراضية وبدون استخدامك لاي بيانات حقيقية مثل دفع رسوم اشتراكك في منصة الافلام العالمية نت فلكس والحصول على الحساب المدفوع بدون ان تعمل على دفع كاش ولن تضطر الى استخدام بياناتك المصرفية الحقيقية للقيام بذلك.

هل يوجد فرق بين الفيزا الافتراضية والالكترونية؟

يمكنك الحصول على بطاقة ماستر كارد وهمية او العمل على تفعيل بطاقة فيزا وهمية مشحونة وتكون مشحونة بـ مبلغ 5000 دولار امريكي لاستخدامها في تفعيل المنصات الالكترونية بشكل مجاني وبدون الدفع الكاش لهذه العمليات. ومن اهم واشهر الاستحدامات الممكنة بواسطة هذه البطاقة الافتراضية انك تتمكن من استخدامها لتفعيل بوابات الدفع الالكتروني باي بال للحصول على فيزا الكترونية حقيقية، وتختلف بشكل كبير هذه الفيزا عن الوهمية فهي الذي تتمكن من الحصول عليها وتكون فعالة بواسطة بياناتك الحقيقية والذي تتمكن من خلالها الشراء عبر الانترنت على العكس من الفيزا الوهمية الذي يقتصر عملها على تفعيل الموقع بدون اي مقابل مالي.

اقرا المزيد: طريقة عمل فيزا كارد من payoneer وطلب بطاقة بايونير 2022

اقرا المزيد: الحصول على بطاقة ماستر كارد وهمية الولايات المتحدة 2022

اقرا المزيد: تفعيل التلجرام برقم امريكي 2021

فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار

مميزات استخدام موقع فيزا وهمية مشحونة

من خلال استخدامك لـ موقع توليد بطاقة ماستر كارد وهمية تتمكن من الوصول الى العديد من المميزات الرائعة ومن اهم واشهر هذه المميزات ما سوف نتعرف عليه في سياق الشرح في هذه الفقرة فتابع معي الشرح على النحو التالي.

  1. يعمل موقع توليد فيزا وهمية مشحونة بشكل مجاني وبدون الحاجة الى تسجيل الدخول.
  2. يمكنك الوصول الى الموقع بشكل مباشر من المتصفح سواء في الكمبيوتر او الجوال وبدون الحاجة الى تحميل التطبيق.
  3. من خلال استخدامك لهذا الموقع تتمكن من الوصول الى العديد من بطاقات الائتمان سواء فيزا او ماستر كارد.
  4. تكون هذه البطاقات مشحونة بمبالغ مالية تصل الى 5000 دولار امريكي لاستخدامها في تفعيل المواقع الالكترونية.
  5. تتيح لك تفعيل البلايستيشن وتحميل الالعاب بدون ان تعمل على دفع تمن التفعيل عبر الكاش.
  6. يمكنك من تاكيد الاشتراك في منصة الافلام العالمية نت فلكس بشكل مجاني وبدون استخدام بياناتك المصرفية الحقيقية للقيام بذلك.

تفعيل بطاقة فيزا وهمية مشحونة

في هذه الفقرة سوف نتعرف على اسهل طريقة عمل فيزا كارد وتكون مشحونة ب 5000 دولار امريكي ويمكنك امتلاك هذه البطاقة من خلال متابعتك للشرح في هذه الفقرة كما هو موضح على النحو التالي.

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية المقال للوصول الى واجهة الموقع بشكل مباشر.
  2. من هذه الواجهة انقر على ايقونة توليد بطاقة فيزا وهمية للوصول الى واجهة تقديم طلب للحصول عليها.
  3. بعد ذلك قم بتحديد نوع البطاقة الذي تريد الحصول عليها ويمكنك الاختيار بين فيزا او ماستر كارد او اي بطاقة ائتمان اخرى.
  4. من تم قم بتحديد الدولة الذي تريد استخدام بطاقتها ويفضل اختيار الولايات المتحدة الامريكية.
  5. في النهاية انقر على ايقونة انشاء بطاقة لكي يتم العمل على تفعيل عدد من هذه البطاقات المشحونة ب 5000 دولار.
  6. بعد ذلك تتمكن من اختيار اي من هذه البطاقات لتفعيل المواقع والمنصات الالكترونية بشكل مجاني وبدون اي مقابل مالي.

فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار

ختاماً

في النهاية يا عزيزي اصبح بامكانك الحصول على بطاقة ماستر كارد افتراضية 2022 لاستخدامها في تفعيل المنصات الذي يتطلب اضافة بيانات الفيزا للتفعيل ولكن بدون الحاجة الى الدفع الكاش، ولا يمكنك استخدامها للشراء عبر الانترنت لانها لا ترتبط بشكل حقيقي في البنوك مما لا يمكنك من الشراء من خلالها، ويمكنك امتلاك هذه البطاقة باستخدام الرابط المرفق في الاسفل.

انشاء بطاقة فيزا وهمية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق