أرقام امريكية

تسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من قوقل كروم

Hotmail login 2022

من السهل العمل على تسجيل دخول هوتميل من قوقل 2022، وذلك من خلال استخدامك لمتصفح الويب جوجل كروم على الكمبيوتر مع امكانية التسجيل باستخدام الجوال. ويعتبر Hotmail احد اشهر الخدمات البريدية والذي تم انشائه في عام 1996 وبعد انقضاء عام واحد على اطلاق هذه الخدمة البريدية تم الاستحواذ عليه من قبل شركة مايكروسوفت لاضافته في اجهزتها وهو المتصفح الرئيسي الخاص به، وبعد الحصول على هذا الحساب يتيح لك الوصل الى العديد من المميزات الرائعة، ومن اهم هذه المميزات انك تتمكن من استخدامه للربط بين كثير من منصات التواصل الاجتماعي ودردشات الفيديو وخاصة برنامج سكايب وهو ايضا احد اصدارات شركة Microsoft.

يمكنك القيام بتسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من قوقل كروم بنفس الطريقة المتبعة في التسجيل عند استخدام الجوال، ولكن عند استخدام الكمبيوتر تتمكن من الوصول الى العديد من المميزات الرائعة الذي لا تتوفر من خلال استخدامك للجوال، ويواجه الكثير من المستخدمين مشكلة التسجيل في الهوتميل وذلك بعد تغير الواجهة الرئيسية الى خدمة Outlook، ولكن لم يختف شيء فمن خلال هذه الواجهة تتمكن من الوصول الى حسابك بكل سهولة مما يمكنك من استخدامه بكافة فعاليته ومميزاته، وتعتبر هذه الخدمات الرئيسية لشركة مايكروسوفت وهو المستخدم في الربط بين كافة اجهزتها وبرامجها فيمكنك من خلاله التسجيل الى الويندوز وخاصة ويندوز 10 و ويندوز 11.

هل يمكن تسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من جوجل كروم؟

من السهل العمل على إنشاء حساب هوتميل وذلك من خلال استخدامك لمتصفح الويب جوجل كروم في الكمبيوتر للتسجيل كبديل عن الهاتف. فتستطيع القيام بعمل حساب Hotmail والحصول على حساب جديد في على Outlook واستخدامه في متابعة حسابك والاطلاع على البريد الوارد، وهو من الامور المهمة والامور السهلة، ولكي تتمكن من التسجيل لا تطلب الكثير من الاجراءات، فتحتاج عند العمل على انشاء الحساب تعين اسمك الخاص وكلمة مرور ويفضب اضافة رقم الجوال لكي يبقى الحساب في امان من اي مخاطر، وفي هذا المقال سوف نتعرف على خطوات الحصول عليه فتابع معي الى نهاية الشرح لتتعرف على ذلك.

تسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من قوقل كروم

مميزات استخدام الهوتميل من القوقل

بعد امتلاكك لـ حساب هوتميل تتمكن من الحصول على العديد من المميزات ومن اهم هذه الميزات ما سوف نتعرف عليه في سياق الشرح في هذا المقال.

  1. يدعم بريد Hotmail خاصية ارسال واستقبال الرسائل النصية وملفات وكذلك الوسائط من اي مكان في العالم ومن اي بريد الكتروني مثل الجيميل.
  2. يعمل على توفير مساحة تخزين ظخمة لكل حساب تصل الى 1 تيرا بايت، ومن خلالها تتمكن من الاحتفاظ بكافة الرسائل والوسائط وبدون فقدها.
  3. تتمكن من الحصول على كافة خدمات شركة مايكروسوفت من خلاله.
  4. الوصول الى خدمات الاوفيس مثل الوورد والاكسل من خلال البريد وبدون استخدام التطبيقات.
  5. من خلاله تتمكن من جدولة الاعمل والعمل على ادارتها.
  6. ومن خلال خاصية بري الهوتميل تتمكن من التسجيل في سكايب والحصول على كافة مميزاته وخاصة اجراء المكالمات الصوتية والفيديو.
  7. تتمكن ايضا من متابعة كافة الاخبار العالمية باستخدام تطبيق MNS الخاص في ميكروسوفت.
  8. ننوفر خاصية التخزين السحابي one drive والذي تمكنك من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كافة بياناتك واسترداداها في اي وقت.
  9. كذلك يمكنك العمل على استلام رمز تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي من خلال استخدامك لهذا البريد.

خطوات تسجيل دخول الهوتميل باستخدام كروم

يمكنك العمل على تسجيل دخول هوتميل من خلال اتباعك لمجموعة من الاجراءات وهي على النحو التالي.

  1. من خلال الرابط المرفق في نهاية هذه الفقرة تتمكن من الوصول الى صفحة تسجيل الدخول الى البريد الالكتروني.
  2. من هذه الصفحة قم باعطاء امر انشاء حساب جديد.
  3. تم قم بتحديد نطاق hotmail.com@ ومن تم قم بالعمل على تعين بريد.
  4. الان قم بتعين كلمة سر قوية ومن تم النقر على زر التالي.
  5. بعد ذلك قم بتعين اسم اول وثاني واضافة كافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  6. الان قم بحل اللغز ليتاكد النظام من انك لست ربت وفي النهاية تكون قد حصلت على هذا الحساب والاستفادة منه بكثير من الاستخدامات.

تسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من قوقل كروم تسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من قوقل كروم تسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من قوقل كرومتسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من قوقل كروم تسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من قوقل كروم تسجيل دخول هوتميل مجاني 2022 من قوقل كروم

تسجيل الدخول الى هوتميل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق