أرقام امريكية

انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022

Create an American Facebook account 2022

يمكنك انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022 وذلك من خلال استخدامك لرقم وهمي من الولايات المتحدة الامريكية وبعدها تتمكن من استخدامه للتسجيل في منصات التواصل الاجتماعي وبدون استخدام رقمك الحقيقي. ويعتبر انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022 من أهم الأمور التي أصبحت شائعة مؤخرًا، ولهذا نجد الكثير من الأشخاص يلجأون إلى عمل حساب امريكي في الفيسبوك، وذلك من خلال استخدام برنامج الرقم الوهمي لاستلام كود التفعيل من خلاله، ثم إنشاء حساب Facebook من خلاله، حيث يكون حسابك الامريكي محميكانه داخل هذه الدولة بشكل حقيقي حسب البعض  ضد الاختراق، ولهذا السبب إذا كنت ترغب في ذلك عن طريق إنشاء Facebook امريكي يجب اتباع الشرح في هذا المقال الى نهايته.

من السهل انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022 بعد الانتهاء من عمل الرقم الامريكي الوهمي من خلال استخدامك لاي من برامج الارقام الوهمية الذي تحمل مفتاح الاتصال الدولي +1، وتجد الكثير من العرب يبحثون في طريقة إنشاء حساب امريكي في كافة منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة Facebook، ولهذا السبب في هذا المقال نلخص لكم كل ما يتعلق بالفيسبوك الامريكي، وكيفية انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022، ولكن الآن أتمنى معي عزيزي القارئ أن يستفيد، فكثير من البرامج والمواقع الالكترونية تعمل على تقديم خدمات اتصال امريكية وبدون التواجد الحقيقي داخل هذه الدولة وبدون الحاجة الى استخدام بطاقة سيم كارد حقيقية، وبالتالي يكون حسابك كانه داخل امريكا ويكون قوي ضد الاختراق او التعطيل.

هل يمكن التسجيل في الفيسبوك برقم امريكي وهمي 2022؟

عند استخدامك لـ موقع يعطيك رقم امريكي تتمكن من استخدامه لـ انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022 وبهذه الطريقة تتمكن من استخدام هذه المنصة بحسابين منفصلين، عمل حساب في الفيسبوك سواء أكان تأكيد رقم الهاتف حقيقي أو بدون تأكيد ليس بالأمر الصعب، والآن نعلمك أفضل الطرق لتسهيل الأمر عليك، حتى تتمكن من إنشاء حساب فيسبوك بخطوات بسيطة وبدون الحاجة الى استخدام رقمك الحقيقي، بحيث يمكنك يمكنك إرسال رسائل نصية إلى الأصدقاء والتواصل معهم عبر Facebook، هل حاولت أن يكون حسابك على Facebook مختلفًا عن الآخرين، بحيث يكون لديك حساب Facebook برقم أمريكي أو بدون رقم، ولكن إذا كنت تواجه أي مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابك Facebook الوهمي.

اقرا المزيد: انشاء رقم امريكي وهمي 2022 وتفعيل التلجرام بدون كود

اقرا المزيد: رقم امريكي وهمي بلس 1 لتفعيل جميع حساباتك بتطبيقات حقيقية

اقرا المزيد: تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 واستقبال كود التفعيل sms

انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022

مميزات انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022

عند التسجيل في برنامج الفيس بوك برقم وهمي امريكي تتمكن من الحصول على عدد من المميزات الرائعة ولكي تتعرف يا صديقي على اهم هذه المميزات تابع معي الشرح في هذه الفقرة.

  1. يمكنك التسجيل في الفيس بوك وبدون الحاجة الى استخدام رقمك الحقيقي.
  2. كذلك تتمكن من استخدام الحساب الثاني للتواصل بشكل وهمي مع الاخرين.
  3. يكون الحساب الامريكي اقوى من حسابك العادي بالاضافة الى انه ضد الحظر.
  4. يعمل الرقم الامريكي من البرنامج وبدون الحاجة الى استخدام بطاقة سيم كارد حقيقية.

طريقة انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022

يمكنك تحميل برنامج يعطيك رقم امريكي لاستخدامه في الحصول على الرقم الوهمي ومن تم التسجيل في الفيس بوك ولكي تتمكن من الحصول على الرقم تابع معي الشرح في هذه الفقرة.

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية المقال للوصول بشكل مباشر الى واجهة التحميل.
  2. تم انقر على ايقونة التثبيت ليتم تحميل التطبيق ليتم البدء في تحميل التطبيق.
  3. بعد ذلك يتم انشاء اختصار له في واجهة التطبيقات فقم بفتحه وانقر على ايقونة التسجيل.
  4. تم سجل فيه باستخدام رقمك وبعد ذلك انقر على ايقونة ارقام الهاتف.
  5. حدد الدولة الولايات المتحدة الامريكية ليتم تقديم عدد من الارقام من هذه الدولة.
  6. اختر اي من هذه الارقام من خلال النقر عليه وبعد ذلك تتمكن من استخدامه للتسجيل في الفيس بوك.

انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022 انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022 انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022 انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022 انشاء حساب فيس بوك امريكي 2022

تحميل نوميرو للاندرويد

تحميل نوميرو للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق