أرقام امريكية

تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 واستقبال كود التفعيل sms

Activate an American WhatsApp number 2022

في حال كنت ترغب بامتلاك رقم واتساب امريكي 2022 والذي يمكنك من استقبال كود التعفيل برسالة sms مباشرة على جوالك، وهو الرقم الوهمي الذي تتمكن من الحصول عليه من اي من خلال احد البرامح او مواقع الارقام الوهمية. ويعمل هذا الرقم بطريقة وهمية بدون الحاجة الى التواجد داخل الولايات المتحدة الامريكية وبدون ان تقوم باستخدام بطاقة سيم كارد حقيقية، وبعد حصولك على هذا الرقم تتمكن من استخدامه في كثير من الاستخدامات كبديل عن رقمك الحقيقي، وكثير من المواقع والبرامج تعمل على توفير هذه الارقام ويمكنك الحصول على هذا الرقم بشكل مجاني وبدون الحاجة الى اي عمليات شراء لهذا الرقم، وكذلك الاستخدام لهذا الرقم يكون مجاني وبدون ان تقوم باستخدام اي بيانات حقيقية.

ويمكنك الحصول على رقم واتساب امريكي 2022 من خلال استخدامك لـ موقع ارقام وهمية الافتراضية، يلجئ الكثيرون للحصول على هذا الرقم لاستخدامه في كثير من الاستخدامات وخاصة في المجال الاجتماعي مثل التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي كالقيام بتفعيل حساب فيس بوك او للتسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب، وبعد الحصول على الحسابات بواسطة التسجيل في رقم وهمي امريكي تتمكن من منح حساباتك كافة المميزات الخاصة في الارقام الامريكية وكذلك تتمكن من المحافظة على سرية استخدامك للانترنت لانه لن يتمكن اي شخص من معرفة ذلك لانك لا تقوم باستخدام رقمك الحقيقي بل تستخدمه وهو غير مسجل في اي بيانات خاصة بك.

هل تريد الحصول على رقم واتساب امريكي 2022

اذا كنت تريد عمل رقم امريكي للواتس فيمكنك القيام بذلك من خلال القيام بتفعيل رقم واتساب امريكي 2022 والذي تتمكن من الحصول عليها من خلال استخدامك لبرنامج الارقام الوهمية temp number. وبعد حصولك على هذا الرقم تتمكن من استخدامه في كثير من الاستخدامات وخاصة التسجيل في واتس اب، وتعمل الارقام المتوفرة في هذا البرنامج بشكل مؤقت فبعد فترة من حصولك عليه تتمكن من استخدامه في كثير من الاستخدامات ولكن هذه الاستخدامات لا تكون دائمة بل بعد فترة قصيرة من تفعيله تفقد الوصول اليه ولا تتمكن من اعادة استخدامه لمرة اخرى.

تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 واستقبال كود التفعيل sms

مميزات تفعيل تفعيل رقم واتساب امريكي 2022

هل تعلم انه يمكنك ان تقوم ايضا بالحصول على رقم صربي وهمي. ولبرنامج temp number الكثير من المميزات ومن خلال متابعة الشرح في هذه الفقرة سوف نتعرف على اهم هذه المميزات.

  1. البرنامج هذا خاص في اجهزة هواتف الاندرويد ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلي.
  2. بعد تحميلك لهذا التطبيق تتمكن من استخدامه للحصول على رقم واتساب امريكي 2022 بمفتاح الاتصال +1.
  3. يمكنك ايضا استخدام هذا البرنامج للحصول على كثير من الارقام الدولية مثل الارقام الفرنسية والبريطانية وعدد اخر من الارقام.
  4. من خلال استخدامك لهذه الارقام الوهمية تتمكن من التواصل مع الاخرين بواسطة مميزة الرسائل النصية.
  5. كما انك تتمكن من استخدامه للتسجيل في الواتس اب او لتفعيل حساباتك في كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك او تويتر.

تحميل تطبيق temp number للارقام الوهمية

يمكنك ان تقوم بـ تحميل برنامج عمل رقم امريكي من خلال متابعتك للشرح في هذه الفقرة سوف تتمكن من القيام بتحميل تطبيق temp number لاستخدامه في الحصول على رقم امريكي وهمي.

  1. يمكنك الوصول الى واجهة التحميل الخاصة في تطبيق تفعيل رقم واتساب امريكي 2022  temp number في متجر جوجل بلي من هنا.
  2. ومن الواجهة الرئيسية للتحميل قم بالنقر على ايقونة تثبيت لكي يتم البدء بتنزيل التطبيق على جهازك.
  3. انتظر حتى الانتهاء من تحميل التطبيق ليتم انشاء اختصار له في قائمة تطبيقات الهاتف.
  4. الان تتمكن من استخدام temp number للحصول على رقم امريكي افتراضي.

تفعيل رقم هاتف امريكي 2021

الان تتمكن من الحصول على رقم هاتف امريكي، فمن خلال متابعتك للشرح في هذه الفقرة تتمكن من الحصول تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 فعال ووهمي.

  1. من واجهة التطبيقات الرئيسية قم بالنقر على الاختصار الخاص في برنامج تفعيل تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 temp number.
  2. تم قم بالنقر على الايقونة الظاهرة على الشاشة لتتمكن من الوصول الى قائمة الدول الذي يتوفر منها ارقام وهمية.
  3. ومن هذه الواجهة قم بتحديد الدولة الولايات المتحدة الامريكية لتتمكن من عرض الارقام الامريكية الذي تتوفر بداخل البرنامج.
  4. بعد ذلك تتمكن من اختيار اي من هذه الارقام ليتم توجيهك الى الواجهة الخاصة بهذا الرقم.
  5. الان تتمكن من استخدام هذا الرقم  للتسجيل في واتس اب من خلال استقبال كود التفعيل برسالة في البرنامج على الرقم الوهمي.

تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 واستقبال كود التفعيل sms تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 واستقبال كود التفعيل sms

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق