أرقام فرنسية

طريقة تفعيل فيس بوك برقم وهمي فرنسي 2021 و تحميل تطبيق فيسبوك وهمي

تحميل برنامج رقم فرنسي 2021 برابط مباشر

كيفية تفعيل فيس بوك برقم وهمي فرنسي، وكذلك الحصول على برنامج رقم فرنسي وهمي مجاناً حيث تستطيع الان إنشاء حساب فيس بوك مؤقت بسهولة وبدون اي مشكلات من خلال البرنامج. والطريقة التي سنوضحها لكم في المقال الذي بين ايديكم، زوارنا الاعزاء كما عودناكم في موقع ارقام ميكس عالم الارقام الوهمية سنعرفكم اليوم على الطريقة المباشرة والاسهل للحصول على رقم وهمي فرنسي فكثيراً مايحتاج الشخص رقم افتراضي فرنسي ليستخدمه في تفعيل الواتساب او التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والوصول لرقم فرنسي افتراضي بسيط للغاية ولا يحتاج اي خبرات او مهارات فيمكن الحصول عليه من خلال برامج الارقام الوهمية التي تحدثنا عنها في مقالات سابقة.

لاشك أن تفعيل فيس بوك برقم وهمي فرنسي مهم جدًا بعد الحصول على تحميل برنامج رقم فرنسي فمن المعروف ان هناك عدة دول يمكنك الحصول على رقم منها بغض النظر عن مكان اقامتك. فمثلاً تستطيع الحصول على رقم امريكي وانت تقيم في بلد عربية او ان تحصل على رقم فرنسي او الماني او كندي، فبفعل التطور الهائل الذي يشهده العالم اليوم اصبح كل شيء ممكن! اذن هل ترغب بالحصول على رقم فرنسي؟ هل ترغب بتفعيل حساب واتساب ثاني على نفس الهاتف؟ هل تريد الحصول على خط هاتف ثاني دون ان تشتري بطاقة SIM؟ حسناً عزيزي ان كنت تبحث عن طريقة تساعدك على ذلك فأنت بالمكان الصحيح ستتعرف فيما يلي على افضل واقوى تطبيقات الارقام الوهمية الفرنسية.

كيفية تفعيل فيس بوك برقم وهمي فرنسي

ان الحصول على برنامج رقم فرنسي وهمي مجاناً من خلال مجموعة برامج ارقام وهمية إفتراضية كثيرة ومتنوعة ولعل البرامج التي تحدثنا عنها في مقالات سابقة امثال تيكست ناو و 2NDLINE. تعد افضل هذه البرامج واقواها فهي تمنح ارقام وهمية لعدة دول فلا يقتصر عملها على الارقام الامريكية فقط بل تستطيع من خلالها الحصول على رقم فرنسي او رقم كندي او بريطاني او الماني وغيرها العديد من الدول الاجنبية  بطريقة سهلة للغاية فتعتمد فكرة الحصول على رقم وهمي على تغيير رمز الهاتف الخاص بالبلد الذي تدخله اثناء استخدامك لتطبيق الرقم الوهمي، فمثلاً للحصول على رقم فرنسي من البرنامج قم بإدخال احد رموز الهاتف الفرنسية مثل 33 او 0033.

شاهد أيضًا: أفضل موقع ارقام فرنسية وهمية للواتس اب بدون برامج 2021 مع رقم وهمي لاي دولة

مميزات تفعيل فيس بوك برقم هاتف فرنسي وهمي

بعد الحصول تفعيل فيس بوك برقم هاتف فرنسي وهمي ستحصل على عدة مزايا جديدة ويمكنك استخدام هذا الرقم الوهمي لإنجاز عدة اغراض ومن المميزات التي تمنحك اياها برامج الارقام الفرنسية الوهمية مايلي:

  1. يمكنك استخدام هذا الرقم كرقم جانبي لرقم هاتفك الاصلي.
  2. تفعيل الواتساب باستخدام رقم فرنسي.
  3. عمل حسابين واتساب بخطين هاتف مختلفات على نفس الهاتف.
  4. اجراء المكالمات الهاتفية وارسال الرسائل القصيرة مجاناً.
  5. التسجيل برقم وهمي في المواقع والتطبيقات لإخفاء هويتك الحقيقية.
  6. المحافظة على سرية معلوماتك وبياناتك في عدة مواقع.
  7. اجراء المكالمات الدولية.
  8. عمل واتساب اعمال لتفصل حياتك الشخصية عن حياة العمل.
  9. يمكنك وضع هذا الرقم للتخلص من الاعلانات المزعجة في بعض المواقع او التسجيل في المواقع قليلة الآمان.
  10. معظم برامج الارقام الوهمية مجانية الاستخدام والغير مجاني منها يعتمد على تجميع النقاط.

تنزيل برنامج الرقم الفرنسي onoff

تحميل اون اوف افضل برنامج رقم فرنسي وهمي للاندرويد، حيث يعتبر اون اوف من اقوى تطبيقات الارقام الوهمية بشكل عام وافضل تطبيق ارقام فرنسية بشكل خاص، ولعل اكثر مايميز اون اوف انه سهل الاستخدام ويمنح ارقام فرنسية لتفعيل الواتساب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما يمكن استخدام رقمك الفرنسي للتسجيل والدخول في التطبيقات والمواقع الفرنسية المحلية، ومن الجدير ذكره ان هناك طرق اخرى للحصول على رقم فرنسي وهمي ويوجد طرق من خلال مواقع وبوتات خارجية دون اي برامج ولكننا ننصح باللجوء لبرنامج اون اوف للحصول على رقم فرنسي وهمي نظراً لأمان التطبيق وسهولة التعامل معه.

طريقة عمل رقم فرنسي من برنامج Onoff

  1. قم بتحميل التطبيق من الرابط المرفق اسفل المقال.
  2. الان ستظهر لك واجهة ادخل فيها اي ايميل للتسجيل.
  3. ثم انقر على “استمر”.
  4. سيطلب منك اذونات مثل السماح بارسال واستقبال المكالمات انقر على السماح.
  5. انتقل لأعلى يسار الشاشة وانقر على الايقونة.
  6. اختر اضافة رقم.
  7. الان ستجد مجموعة دول بأسفل الواجهة اختر واحدة منها للحصول على رقم فرنسي اختر علم فرنسا.
  8.  انقر على الارقام العادية.
  9. والان ستظهر لك مجموعة ارقام فرنسية اختر واحد منها ومبروك عليك الرقم.

طريقة تفعيل فيس بوك برقم وهمي فرنسي 2021 و تحميل تطبيق فيسبوك وهميطريقة تفعيل فيس بوك برقم وهمي فرنسي 2021 و تحميل تطبيق فيسبوك وهميطريقة تفعيل فيس بوك برقم وهمي فرنسي 2021 و تحميل تطبيق فيسبوك وهميطريقة تفعيل فيس بوك برقم وهمي فرنسي 2021 و تحميل تطبيق فيسبوك وهمي

ان تطبيق اون اوف من التطبيقات المدفوعة ولعل ابرز عيب فيه انه لا يمنح فترة تجريبة قبل شراء اشتراك به ولكن التطبيق رائع جداً وقوي ومعظم مستخدميه لم يترددوا بتجديد الاشتراك بعد شراءه، اما بالنسبة لكيفية الاشتراك في اون اوف فهناك عدة خطط اشتراك يعرضها التطبيق تختلف اسعارها باختلاف مدتها فهناك اشتراك لشهر ولثلاث شهور وهناك اشتراك لمدة سنة.

طريقة الاشتراك وشراء رصيد في برنامج اون اوف سهلة جداً كل ماعليك فعله هو ان تدخل لتطبيق اون اوف ثم انقر على اعلى يسار الشاشة “اضافة” ستظهر واجهة شراء الارصدة ثم في خانة “من” ادخل اسم الدولة التي تريد رقم منها وهي فرنسا، وفي خانة “إلى” ادخل اسم دولتك ليعرض لك الاسعار وتكمل عملية الشراء.

الحصول على رقم فرنسي لتفعيل فيس بوك

احدث طريقة للحصول على رقم فرنسي وهمي هي الحصول عليه من دون اي برامج بل من خلال مواقع الارقام الوهمية والتي تعطي الارقام الوهمية لفترة مؤقتة لذا نقدم لكم واحد من هذه المواقع والذي ستجدون رابطه في نهاية المقال.

  1. انقر على الرابط الخاص بالموقع.
  2. هذا الموقع يمنح ارقام فرنسية مؤقتة اي ان الرقم لن يبقى مفعل للأمد.
  3. ستجد رقم فرنسي بدايته +33 وهو رقم واحد.
  4. انقر عليه لتنتقل لاستخدامه ولصفحة الرسائل.
  5. الان سيرسل لك الموقع رمز تأكيد وعليك تحديث الصفحة باستمرار ليصلك الرمز بشكل اسرع.
  6. قم بنسخ الرمز بعد وصوله ووضعه في مكانه الخاص.
  7. الان اصبح الرقم مفعل وتستطيع استخدامه في اي موقع واي تطبيق لتستقبل عليه الرسائل والمكالمات بحرية.

تنزيل برنامج رقم فرنسي و تحميل تطبيق فيسبوك وهمي

ختاماً نتمنى ان نكون قد افدناكم واصبحت طريقة الحصول على رقم فرنسي وهمي واضحة لكم، وبعد الانتهاء من شرح الطريقة وتعريفكم على برنامج الارقام الفرنسية الشهير اون اوف وكيفية استخدامه لتفعيل واتساب برقم فرنسي قد وصلنا للنهاية والتي سنقدم لكم فيها روابط ميديا فاير المباشرة والتي تلزمكم للحصول على رقم فرنسي وهمي.

تحميل برنامج Onoff للاندرويد

تحميل برنامج Onoff للايفون

موقع رقم فرنسي وهمي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق