أرقام امريكية

موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

US number site for WhatsApp

يمكنك ان تعمل على استخدام موقع بقوم بتوفير رقم امريكي للواتس اب، والذي تتمكن من خلاله التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب والحصول على حساب وهمي في هذه المنصة من خلاله. وبامكانك من خلال استخدام موقع رقم امريكي للواتس اب ان تحصل على الرقم الذي تتمكن من استخدامه كبديل عن رقمك الحقيقي، فمن خلاله تتمكن من التسجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والواتس اب وتكون كافة الحسابات وهمية وبدون ارتباطها باي بيانات شخصية حقيقية، كما انك تتمكن من خلاله ان تعمل على اجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية والتواصل مع اي شخص ولمرة واحدة وبدون استخدام رقمك الحقيقي وبالتالي لن يتمكن من اعادة الاتضال بك في وقت اخر.

يمكنك الوصول الى موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب من خلال استخدامك لاي من متصفحات الويب سواء في الجوال او الكمبيوتر وبدون الحاجة الى تحميل التطبيق الخاص في هذه المنصة، وبعد الوصول الى هذا الموقع تتمكن من الحصول على رقم امريكي للواتس اب والذي تتمكن من خلاله السجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب او التلغرام بالاضافة الى انك تتمكن من خلاله انشاء حسابات وهمية في كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستقرام، وتعمل هذه الارقام بدون التواجد الحقيقي في الولايات المتحدة الامريكية بالاضافة الى انها لا تحتاج وجود بطاقة سيم كارد حقيقية فهو يعمل بداخل التطبيق بشكل مباشر.

الجديد في موقع الارقام الامريكية الوهمية

من السهل تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 من خلال استخدامك لموقع رقم امريكي للواتس اب، وهو الذي تتمكن من الوصول اليه باستخدام متصفح الويب وبدون الحاجة الى تحميل تطبيق مخصص. ويعمل الرقم الامريكي الوهمي بدون الحاجة الى التواجد الفعلي داخل الولايات المتحدة الامريكية، كما انك تتمكن من خلال استخدامك لـ موقع يعطيك رقم وهمي من الولايات المتحدة الامريكية للواتس اب الحصول على ارقام وهمية دولية من العديد من الدول مثل دول الاتحاد الاوروبي والمملكة المتحدة ودولة كندا، وجميعها يكون بمقدمة اتصال حقيقية وبدون ان تتواجد بداخل اي منها، وبعد الحصول على الرقم تتمكن من استعماله لاستلام الرسائل النصية الذي تحتوي على كود تفعيل منصات التواصل الاجتماعي والواتس اب بالاضافة الى امكانية التواصل المباشر مع اي شخص باستخدام هذا الموقع ولمرة واحدة وبشكل امن.

موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

اقرا المزيد: رقم وهمي للواتس مع الكود مجاني

اقرا المزيد: رقم امريكي وهمي بلس 1 لتفعيل جميع حساباتك بتطبيقات حقيقية

اقرا المزيد: تفعيل رقم واتساب امريكي 2022 واستقبال كود التفعيل sms

مميزات موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

من خلال استخدامك لموقع رقم وهمي للواتس مع الكود مجاني تتمكن من الوصول الى العديد من المميزات الرائعة ولكي تتعرف يا صديقي على اهم هذه المميزات تابع معي الشرح في هذه الفقرة كما هو موضح على النحو التالي.

  1. يمكنك الوصول الى الموقع من خلال استخدامك لمتصفح الويب سواء في الجوال او الكمبيوتر.
  2. لا تحتاج الى استخدام تطبيق مخصص للوصول الى الموقع.
  3. بامكانك من خلاله الحصول على رقم امريكي للواتس اب بشكل مجاني.
  4. تعمل الارقام في هذا الموقع بدون الحاجة الى التواجد الحقيقي في الولايات المتحدة الامريكية.
  5. لا تحتاج الى استخدام بطاقات سيم كارد حقيقية لتفعيل الرقم.
  6. بعد الحصول عليه تتمكن من استخدامه للتسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب.
  7. كذلك يمكنك من تفعيل كافة منصات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني من خلاله.

الوصول الى موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

من السهل العمل على تفعيل رقم وهمي للواتساب 2022 من خلال استخدامك للموقع ولكي تتمكن من القيام بذلك لا تحتاج تحميل تطبيق فبامكانك العمل على ذلك من خلال متابعتك للشرح في هذه الفقرة كما هو موضح على النحو التالي.

  1. انقر على الرابط المرفق في الاسفل للوصول الى واجهة الموقع بشكل مباشر.
  2. في هذه الواجهة تجد مجموعة من الدول الذي تتوفر منها ارقام وهمية.
  3. قم بتحديد الدولة الولايات المتحدة الامريكية للوصول الى قائمة الارقام من هذه الدولة.
  4. تم قم بتحديد اي من هذه الارقام من خلال النقر عليه ليتم تحويلك الى واجهة الرسائل المستلمة الخاصة في هذا الرقم.
  5. في النهاية تتمكن من استخدام هذا الرقم للتسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب من خلال استلام كود التفعيل عبر الموقع.

موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

موقع الارقام الامريكية الوهمية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق