أرقام امريكية

تحميل تطبيق يعطيك رقم امريكي مجاني بدون رسوم والحصول على كود التفعيل

Download an app that gives you a free US number

يمكنك ان تقوم بتحميل برنامج تطبيق يعطيك رقم امريكي 2022 من الولايات المتحدة الامريكية ويكون هذا الرقم  رقم هاتف مجاني وحقيقي ولاكن لا يعمل بنفس صورة عمل الرقم الحقيقي. اذ انك تتمكن من الحصول على هذا الرقم من أي مكان في العالم وبدون الحاجة الى القيام بشراء بطاقة سيم كارد، ويعمل هذا الرقم بداخل التطبيق بشكل مباشر، وكثير من التطبيقات الذي تقوم بنح مستخدميها ارقام وهمية أمريكية بمفتاح الاتصال الدول الخاص في الولايات المتحدة الامريكية وهي +1، وبعد حصولك على هذا الرقم تتمكن من استخدامه للوصول الى كافة المواقع والبرامج الذي تطلب امتلاك رقم هاتف امريكي لتتمكن من التسجيل بها.

ماهو أفضل برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني؟

ومن هذه التطبيقات الذي تقوم بمنح مستخدميها ارقام وهمية أمريكية هو تطبيق الأرقام الوهمية نكست بلس، ويعمل هذا التطبيق على توفير كثير من الأرقام الوهمية من كافة الولايات الامريكية ومفتاح الاتصال الحقيقي +1. الى جانب مفتاح الولاية الامريكية الذي تريد استخدام رقمها الوهمي، كما انه يتوفر ارقام وهمية كندية بداخل هذا التطبيق، ولتتمكن من الحصول على أي من هذه الأرقام يجب ان تقوم بتحميل التطبيق ومن تم التسجيل بداخله لتتمكن من الحصول عليه، وبعد ذلك يصبح بامكانك ان تقوم باستخدام هذا الرقم للحصول على كافة المميزات الخاصة في الأرقام الامريكية مثل تخطي الحظر المفروض على أي من التطبيقات من خلال التسجيل برقم امريكي.

فيمكنك ان تقوم بالتسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب بواسطة استخدامك الرقم الوهمي الأمريكي الذي حصلت عليه من خلال استخدامك لتطبيق الأرقام الوهمية الامريكية تكست بلس. ويلجئ الكثيرون الى استخدام هذا الرقم للتسجيل في الواتس اب مما يمكنهم من استخدام هذا البرنامج بحساب ثاني الى جانب الحساب المسجل برقمه الحقيقي او حتى اذا لم يكن يمتلك رقم حقيقي فمن خلال الرقم الوهمي يتمكن من التسجيل في واتس اب واستخدامه، وبهذه الطريقة تتمكن من الإبقاء على سرية استخدامك الواتس اب، وكذلك تتمكن من استخدامه للتواصل مع الاخرين وبدون ان يتمكن أي شخص من الوصول الى رقم هاتفك الحقيقي.

ما الجديد في موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب؟

لهذا البرنامج الكثير من المميزات الرائعة الذي لا تتمكن من الحصول عليها من أي تطبيق اخر ولتتعرف ي صديقي على اهم ما يميز هذا التطبيق تابع معي النقاط التالية:

  1. يتوفر التطبيق على كافة أجهزة الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأنظمة تشغيلها مثل الاندرويد وIOS.
  2. من خلال استخدامك لهذا التطبيق تتمكن من الحصول على ارقام هوات وهمية من الولايات المتحدة الامريكية او من كندا.
  3. تتمكن من الحصول على أي من الأرقام المتوفرة في التطبيق وبدون ان تقوم باسخدام بطاقة سيم كارد او ان تكون متواجد في الولايات المتحدة لان الرقم يعمل في جميع دول العالم.
  4. بعد حصولك على هذا الرقم تتمكن من استخدامه للتسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب او لتفعيل كافة حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك او تويتر.
  5. كذلك يمكنك ان تجري المكالمات الدولية واستقبال الرسائل النصية عبر هذا الرقم.
  6. يعمل التطبيق بلوحة اتصال خاصة به منفصلة عن الرقم الحقيقي.

تحميل تطبيق تكست بلس

نقدم لكم في هذه الفقرة افضل طريقة لتحميل هذا التطبيق ولتتمكن يا صديقي من تحميله تابع معي الشرح في هذه الفقرة:

  1. اضغط على أي من الروابط المرفقة في نهاية هذا المقال للوصول الى واجهة التحميل بشكل مباشر.
  2. من واجهة التحميل قم بالمنقر على امر تثبيت لكي يتم البدء بتحميل التطبيق على جهازك.
  3. انتظر حتى تصل عملية التحميل الى 100% ومن تم يتم عمل اختصار للتطبيق في واجهة تطبيقات الهاتف.
  4. الان تتمكن من استخدام نكست بلس للحصول على رقم وهمي من الولايات المتحدة الامريكية.

تفعيل رقم امريكي وهمي باستخدام برنامج الأرقام الافتراضية نكست بلس

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق تتمكن من استخدامه للحصول على رقم وهمي من الولايات المتحدة الامريكية ولتتمكن من الحصول على هذا الرقم تابع معي الشرح بهذه الفقرة لتتمكن من ذلك:

  1. من واجهة تطبيقات الهاتف قم بفتح تطبيق نكست بلس ومن تم قم بالنقر على ايقونة sign up لتتمكن من الوصول الى واجهة التسجيل في التطبيق.
  2. قم بكتابة بريدك الالكتروني وانشاء كلمة مرور واختار ان تكون الكلمة قوية.
  3. بعد ذلك قم بالنقر على ايقونة sign up ليتم التسجيل في التطبيق.
  4. الان يتم توجيهك الى واجهة التطبيق الرئيسية.
  5. في هذه الواجهة تجد مجموعة من الأرقام قم بالنقر على أي من هذه الأرقام لتتمكن من ربط هذا الرقم في بريدك الالكتروني.

تحميل تطبيق يعطيك رقم امريكي مجاني بدون رسوم والحصول على كود التفعيل تحميل تطبيق يعطيك رقم امريكي مجاني بدون رسوم والحصول على كود التفعيل تحميل تطبيق يعطيك رقم امريكي مجاني بدون رسوم والحصول على كود التفعيل تحميل تطبيق يعطيك رقم امريكي مجاني بدون رسوم والحصول على كود التفعيل

بعد حصولك على هذا الرقم تتمكن من استخدامه للتسجيل في واتس اب بواسطة الرقم الأمريكي الوهمي، ولتتمكن من القيام بذلك تابع النقاط التالية:

  1. قم بفتح تطبيق واتس اب وانقر على ايقونة الموافقة والمتابعة.
  2. حدد الدولة الولايات المتحدة الامريكية ومن تم قم بكتابة الرقم بشكل صحيح.
  3. يتم اسال كود التفعيل برسالة انسخ الكود واعد كتابته في واتس اب ليتم تفعيل حسابك.
  4. الان تتمكن من استخدام واتس اب برقم امريكي وهمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق